الاثنين، 27 مايو 2013

كلمات اغاني راشد الماجد 2014 - اغاني راشد الماجد2015

كلمات اغاني راشد الماجد 2014 - اغاني راشد الماجد2015
كلمات اغاني راشد الماجد 2014 - اغاني راشد الماجد2015

العيون
هالعيون شلون املها
سحر ذوبني بغزلها
بوسة من عندك حبيبي
تسوى عندي الدنيا كلها

يا ضوى عيوني وحياتي
قلبي اقدملك هدية
اطلب اشما ردت مني
قول واتدلل عليا
انت مني وانا منك
مستحيل ابتعد عنك
ابتسم يا بعد عمري
ضحكتك ما قو مثلها
ذاب قلبي بالمحبة
لا تظن عنك اتوب
طيرت عقلي بغرامك
ياما ذوبت القلوب
انت حبي ونبض قلبي
بس تعال شوي قربي
يا اعز انسان عندي
واغلى من هالناس كلها
____________________________
غلطة الأيام
غلطة الأيام احنا ما غلطنا
كنا مشتاقين يوم انا افترقنا
كلنا ملهوف واحزانه كبيرة
العيون اتشوف وايدينا قصيرة
لعبة الأقدار تلعب في هوانا
والزمن غدار ما يحفظ أمانة
هذا شي معروف من يملك مصيره
يا حبيبي وين كنا وانتهينا
وصار دمع العين يتحسر علينا
الزمان سيوف وجروحه كثيرة
___________________________________
مشكلني
مشكلني حبك يا روح الروح مشكلني
واتعبني قلبك مع الحساد اتعبني
ياما نصحتك وقتلك كانك تحبني
ابعد عن الشر يا عمري وغنيلو
اذا نصحتك يا ليت تسمعني وتراعي
لا تشتكيني هلي لا تلولي ذراعي
هذا الوفا والصلاح اساس اطباعي
واويلي قلبي من اطباعك ايا ويلو
احذر كلام الوشاية لا يفرقنا
واحذر حبيبي وخلنا في محبتنا
الناس ما همها الا تبعدنا
والحب ما بيننا لازم نوفيلو
هيهات انا انسى هواك ساكن في وجداني
يعزف على اوتار قلبي هيض الجاني
حتى المشاعر حكتلك انت شي ثاني
انت المحب الي لا ما يصح تبديلو
طيفك يلاحق عيوني وين اروح القاه
الله عليك يا حبيب يا سلام الله
اهواه واهوى وجوده يالغلا اهواه

واذا ابتعد يا هنا بالي ايش اسويلو

0 التعليقات:

إرسال تعليق